الجمعة، 5 أغسطس 2011

حوار بين الصداقه والحب !

الصداقة :: انا الاصل انا والمنبع الاصيل

الحب :: انت ممر للوصول الي
الصداقة :: انا حقاًً ممر فانت من غيري لا تكون لكن انا من غيرك اكون
الحب :: انا الدفء
الصداقة :: انا الصدق
الحب :: انا الحلم
الصداقة :: انا الحقيقة
الحب :: من يكتب عنك
الصداقة :: كل من يعرفني
الحب :: انا احبتي حبيب وحبيبية
الصداقة ::انا الجميع احبتي لا افرق بين احد
الحب :: الصمت يحييني ويقتلك
الصداقة :: الكلام يعلو بي ويقتلك
الحب :: انا مشاعر طائرة بالسماء
الصداقة :: انا احاسيس ثابتة في الارض
الحب :: كل من لاقاك هجرك الى حضنى
الصداقة :: انا اوجدك انت لا توجدني فالحب يصير صداقة
ولكن هل يعود الحب صداقة ؟؟
الحب :: عمرك اقصر من عمري ايام وتتحولين الى حب
الصداقة :: تبقى لى ذكرى ترن في عالم النسيان
الحب :: انا املى الوجود
الصداقة :: انت تملأ الوجود وتضيق بك القلوب
وانا يكفيني ان يكون لي في القلوب وجود ولا اموت

وإن لم تصدقني اسأل احبتك حبيب وحبيبة لماذا يقتلوك في الهوى ؟؟
***الفرق بين الحب والصداقة***
بمعنى ... هل يمكن أن يكون الحبيب صديقا ً؟ والصديق حبيبا ً؟
الجواب هو نعم
لكن الحب والصداقة يختلفان وإليكم التفاصيل
الصداقة لاتنتهي ! فصديق اليوم قد يبقى صديق الغد
أما الحب فإنه عندما يرحل ! لا يعود
والذي نحبه مرة ثم ننساه ..لانحبه مرة أخرى
هكذا هي الصداقة ! شجرة صلبة
تمر بجميع الفصول وتبقى صامدة
طالما هناك من يرويها
وهكذا هو الحب ! وردة محاطة بالأشواك
وردة لاتشرب إلا من الكأسين معاً
الصداقة يمكن أن تصبح حباً .. بل هي غالبا ما تبدأ كذلك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق